أشاد البرازيلي رودريجو، لاعب ريال مدريد، بزميله خوسيلو بعد مساهمته في فوز الفريق أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا، وقال رودريجو في تصريحاته: "عندما تفشل في بعض الأحيان ويهتف البرنابيو باسمك، فهذا يمنحك الثقة وقد حدث ذلك لخوسيلو"، وأضاف رودريجو: "من الصعب تسجيل أهداف أكثر من بيلينجهام، إنه يسجل في كل مباراة، لكننا نريد مساعدة أنفسنا".

تصريحات اللاعب البرازيلي رودريجو عقب الفوز على نابولي في دوري الابطال


وعن بدايته ولحظته الحالية، قال رودريجو: "كانت بداية الموسم صعبة ولكني لا أريد أن أتذكر ذلك بعد الآن، أريد الاستمرار على هذا المنوال"، وتابع: "السر هو الاستمرار في العمل، أشعر وكأنني قائد، أنا أعتقد أنني يمكن أن أكون أحد قادة هذا الفريق، مع مرور كل موسم أشعر بثقة زملائي في الفريق أكثر"، وعن هدفه، قال رودريجو: "إنها لعبة أحب حقًا أن أؤديها، والأمور تسير على ما يرام بالنسبة لي"، وبشأن تجديد عقد مدربه كارلو أنشيلوتي، قال رودريجو: "لا أعرف شيئًا عن مستقبله، لا أستطيع قول أي شيء عن ذلك لأنني لا أعرف شيئًا".

قد يهمك: تصريحات بيلنجهام بعد الفوز على نابولي

وسُئل رودريجو عما حدث مع الأرجنتين وليونيل ميسي، في المباراة التي جمعت المنتخبين بتصفيات التأهل لكأس العالم، لكنه رفض التعليق على هذا الأمر. وأتم بشأن خروجه مصابًا: "لطمأنة الجميع، كانت مجرد تشنجات، وزادت التشنجات قليلاً لكنني بخير الآن".